افكار رومانسيه لاستقبال الزوج خلال عودته من العمل أو السفر، لكسر الروتين وقضاء ليلة مميزة تضفي الكثير من الحب والغرام على علاقتكم. أفكار عليك تطبيقها ثلاث مرات كل شهر على الأقل، لضخ دماء جديدة على حبكم.أولا، احرصي لدى عودة الزوج إلى المنزل أن تكوني بانتظاره على باب الدخول، لا أن تتركيه يدخل وحده. خذي منه ما يحمله بين يديه، سواء أكانت حقيبة العمل، أو السفر، أو بعض الأغراض والحاجيات التي اشتراها في طريق عودته إلى المنزل.

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج مفاجآت وكلام يذوب قلبه، أفكار جديدة وجريئة لكسر الروتين وقضاء ليلة مميزة تضفي الكثير من الحب والغرام على علاقتكم

فاجئيه ببعض التغييرات بشكلك، كأن ترتدي ملابس جديدة ومثيرة، أو تبدلي تسريحة شعرك أو لونه. فاهتمامك بنفسك من أجله يشعره بمدى أهميته في نظرك، فيقدر كل ما تقومين به.
دغدغي مشاعره بكلام رومانسي معسول ، تعبرين به عن حبك الكبير لك واشتياقك العميق للنظرة في عينين وحضنه، إليك بعض الكلمات الرومانسية:
قلبك ما قلك إني اشتقت لك!!
أليس من حق المشتاق لقاء ونظرة وعناق؟
الاشتياق حكاية لا يمكن التعبير عنها في كلمات
اشتقت لك لكنها ليست المرة الأولى بل هي عادتي كل يوم
اشتقت لعينيك التي تربك قلبي

إقرأ أيضا : كيف اكون رومانسية في الكلام

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج

• حظري ألذ ما يشتهيه من طعام لكن قدميه بطريقة مميزة، بها لمسة رومانسية ومغايرة عن الطرق التي اعتدت تقديم الطعام بها، يمكنك الاعتماد في ذلك على صحون جديدة، أكسيسوارات المطبخ للتزين، مناذيل جديدة

• اختاري في كل مرة لون مميز تعتمدين عليه بشكل كلي، مثلا المرة الأولى اللون الوردي، والمرة الثانية اللون البنفسجي، حاولي الاعتماد على ذلك اللون في غالبية التفاصيل (كلون فستانك، لون الأطباق، لون الشموع والورد الذي تستعملينه…)

• اصنعي بطاقات صغيرة، اكتبي عليها عبارات حب ووزعيها على أنحاء البيت (في الأماكن التي سيمر بها زوجك)، وحاولي في كل مرة تغيير الأماكن ووقط وضع تلك البطاقات، كي تحافظي على عنصر المفاجأة

• جهزي البيت بإضاءة خافتة أو يمكنك استعمال الشموع فقط، زيني البيت بالقليل من الورد وغيري شيئا ما من ترتيب غرفة الجلوس، ضعي موسيقى رومانسية يحبها زوجك أو موسيقى ألفتم سماعاها سابقا لكي تحيي ذكرياتكم الجميلة.

• تجنبي أي مصدر للازعاج، أجلي المشاكل أو المواضيع التي تزعجه

• ابتسامتك عليها أن تبقى مرسومة على شفتيك

• انظري إلى زوجك بعينين مفتوحتين كما لو أنك لأول مرة ستنظرين له، كما لو أنك معجبة به إلى حد الجنون

• استقبلي زوجك بحضن دافئ وعميق، قبلة قوية في مكان حساس من عنقه

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج العائد من السفر

يمكنك تطبيق نفس الأفكار السالفة الذكر، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار أن الزوج أثناء عودته من السفر هو بحاجة لراحة أكثر، لدى فمن المستحسن تجهيز الاستقبال بطريقة مريحة له أكثر، دون الإصرار على الجانب الحميمي. ولإضفاء رومانسية أكبر اقتني له هدية بسيطة عبارة عن بوكسر جديد ومثير، جهزي له حمام ساخن معطر بأجمل العطور مع مساج.