افكار رومانسيه لاستقبال الزوج

بواسطة | مارس 10, 2021 | رووومنسية, أفكار ونصائح, كلام في الحب

 

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج خلال عودته من العمل أو السفر، لكسر الروتين وقضاء ليلة مميزة تضفي الكثير من الحب والغرام على علاقتكم. أفكار عليك تطبيقها ثلاث مرات كل شهر على الأقل، لضخ دماء جديدة على حبكم.أولا، احرصي لدى عودة الزوج إلى المنزل أن تكوني بانتظاره على باب الدخول، لا أن تتركيه يدخل وحده. خذي منه ما يحمله بين يديه، سواء أكانت حقيبة العمل، أو السفر، أو بعض الأغراض والحاجيات التي اشتراها في طريق عودته إلى المنزل.

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج مفاجآت وكلام يذوب قلبه، أفكار جديدة وجريئة لكسر الروتين وقضاء ليلة مميزة تضفي الكثير من الحب والغرام على علاقتكم

فاجئيه ببعض التغييرات بشكلك، كأن ترتدي ملابس جديدة ومثيرة، أو تبدلي تسريحة شعرك أو لونه. فاهتمامك بنفسك من أجله يشعره بمدى أهميته في نظرك، فيقدر كل ما تقومين به.
دغدغي مشاعره بكلام رومانسي معسول ، تعبرين به عن حبك الكبير لك واشتياقك العميق للنظرة في عينين وحضنه، إليك بعض الكلمات الرومانسية:
قلبك ما قلك إني اشتقت لك!!
أليس من حق المشتاق لقاء ونظرة وعناق؟
الاشتياق حكاية لا يمكن التعبير عنها في كلمات
اشتقت لك لكنها ليست المرة الأولى بل هي عادتي كل يوم
اشتقت لعينيك التي تربك قلبي

إقرأ أيضا : كيف اكون رومانسية في الكلام

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج

• حظري ألذ ما يشتهيه من طعام لكن قدميه بطريقة مميزة، بها لمسة رومانسية ومغايرة عن الطرق التي اعتدت تقديم الطعام بها، يمكنك الاعتماد في ذلك على صحون جديدة، أكسيسوارات المطبخ للتزين، مناذيل جديدة

• اختاري في كل مرة لون مميز تعتمدين عليه بشكل كلي، مثلا المرة الأولى اللون الوردي، والمرة الثانية اللون البنفسجي، حاولي الاعتماد على ذلك اللون في غالبية التفاصيل (كلون فستانك، لون الأطباق، لون الشموع والورد الذي تستعملينه…)

• اصنعي بطاقات صغيرة، اكتبي عليها عبارات حب ووزعيها على أنحاء البيت (في الأماكن التي سيمر بها زوجك)، وحاولي في كل مرة تغيير الأماكن ووقط وضع تلك البطاقات، كي تحافظي على عنصر المفاجأة

• جهزي البيت بإضاءة خافتة أو يمكنك استعمال الشموع فقط، زيني البيت بالقليل من الورد وغيري شيئا ما من ترتيب غرفة الجلوس، ضعي موسيقى رومانسية يحبها زوجك أو موسيقى ألفتم سماعاها سابقا لكي تحيي ذكرياتكم الجميلة.

• تجنبي أي مصدر للازعاج، أجلي المشاكل أو المواضيع التي تزعجه

• ابتسامتك عليها أن تبقى مرسومة على شفتيك

• انظري إلى زوجك بعينين مفتوحتين كما لو أنك لأول مرة ستنظرين له، كما لو أنك معجبة به إلى حد الجنون

• استقبلي زوجك بحضن دافئ وعميق، قبلة قوية في مكان حساس من عنقه

إقرأ أيضا: اجمل رسائل رومانسيه

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج العائد من السفر

يمكنك تطبيق نفس الأفكار السالفة الذكر، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار أن الزوج أثناء عودته من السفر هو بحاجة لراحة أكثر، لدى فمن المستحسن تجهيز الاستقبال بطريقة مريحة له أكثر، دون الإصرار على الجانب الحميمي. ولإضفاء رومانسية أكبر اقتني له هدية بسيطة عبارة عن بوكسر جديد ومثير، جهزي له حمام ساخن معطر بأجمل العطور مع مساج.

ليلة رومانسية

افكار رومانسيه لاستقبال الزوج ليست منحصرة على الاستقبال الأولي في باب المنزل أو الشقة، أحيانا الاستقبال يدوم طوال تلك الليلة. لذلك نقترح عليكم أفكار لجعل ليلتكم أكثر رومانسية عبر تزيين غرفتكم بطريقة أكثر رومانسية

ألصقي رسائل عشق قديمة على واجهة خشبية في غرفتكِ وقومي بالكتابة حولها والتعليق مستخدمةَ قلم خطّاط أحمر اللون.

– انتقي تحفة، منحوتة أو منقوشة أو منسوجة، ذات تيمة تتحدث عن الحب والعلاقة بين الجنسين. جدّديها بين الحين والآخر ووزعيها في أماكن عدة في الغرفة.

– اصنعي قلوب حب صغيرة باستخدام الكرتون أو الفلّين واجعليها تتدلّى من السقف نحو الأسفل. اختاريها في مكان لا تعيق فيه المشي.

– احرصي على الإضاءة؛ إذ هي الأساس. لا تغفلي دور الشموع والإضاءات الخافتة ولمبات الطاولات الجانبية للسرير. اختاري ثيمة رومنسية لهذه الأضواء من حيث تصميمها وتشكيلها وألوانها أيضاً.

– اختاري روائحاً عطرية قوية، وفي الوقت ذاته غير مزعجة بسبب درجة تركيزها العالية. ثمة شموع تساعدكِ من هذه الناحية؛ إذ تعدّ خياراً أفضل من البخاخ المعطّر.

– انتقي مفارشاً ناعمة الملمس ووثيرة مثل خامة المخمل على سبيل المثال. اختاريها بنقوش رومنسية بسيطة وتجنبي الألوان الصارخة. استعيضي عنها بالوردي الفاتح والقرمزي والنيلي. جدّديها بين الحين والآخر.

 

مقالات ذات صلة:

– ضعي ثلاجة صغيرة في الغرفة؛ لتسهّل عليكِ تناول المياه والمشروبات والشوكولاتة. من شأنها منح غرفتكِ مزيداً من الخصوصية والرفاهية أيضاً. لا تنسي كذلك الطاولة المتحركة التي يوضع عليها الطعام عند السرير.

– اختاري طلاءً أو ورق جدران هادئ اللون وبمنقوشات غير مزعجة أو ضخمة. حاولي اتخاذ قرارات حكيمة في هذا الشأن؛ ذلك أن بوسعكِ إضافة لمسات حيوية إن رغبتِ لاحقاً، لكن لن يكون الأمر سهلاً إن كان الحائط صارخ اللون منذ البدء.

أصص الزهور ستكون فكرة مثالية. وزّعيها بين جنبات غرفتكِ وبألوان وأحجام عدة. اجعليها متناسقة وألوان الجدران والمفارش والشموع

تجنّبي الطيور الحقيقية في غرفة النوم، واستعيضي عنها بمجسّم رومنسي لطائرين يربضان فوق عشّهما المشترك.

نهايةَ، تذكّري بأن ما يصنع الرومنسية هي أنتِ وبأن كل ما سبق ليس سوى عواملاً مساعدة فقط. لذا، احرصي على أن تكوني رومنسية حديثاً وتصرفاً ومظهراً، ومن ثم أفسحي متسعاً لكل ما سبق كي يكرّس من هذا التوجّه الرومنسي الجارف

بإمكانكِ شراء بعض القلوب الحمراء المحشوة وبعض قماش التُل أو الأورجانزا الأحمر وغطاء أحمر للسرير وبعض الشموع ذات رائحة الورد البلدي لتزيني الغرفة عند حلول عيد الحب حتى تقضيا أمسية رومانسية رائعة. كما سيكون رائعًا أن تشغّلي بعض الموسيقى الهادئة أو الأغاني الرومانسية الهادئة.

اشتري بضعة أمتار من قماش شفاف مثل التُل أو الأورجانزا وعلّقيه فوق السرير ليتدلى فوق السرير ليغطيه مما يحوّل الغرفة من غرفة نوم عادية إلى عش رومانسي يضمكما سويًا.

 

مقالات ذات صلة:

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

في هذه المقالة نقترح عليكم باقة متنوعة من جمل رومانسية هي عبارة عن رسائل وخواطر تعبيرية عن أرقى مشاعر الحب والعشق، جمل رومانسية قصيرة وطويلة جمل رومانسية للحبيب و للحبيبة نتمنى أن تنال إعجابكم. جمل رومانسية جمل رومانسية كلمات الحب لن تفيك حقك ولا الجمل الرومانسية...

شعر عن الحب رومانسي خطير جديد 2024

شعر عن الحب رومانسي خطير جديد 2024

باقة جديدة ومتجددة لأجمل شعر عن الحب، شعر من كتابتي الخالصة %100 أتمنى أن ينال إعجابكم وأن يكون عند حسن ظنكم. شعر عن الحب شعر رومانسي عن الحب شعر عن الحب بقافية ألف و راء حبك استوطن قلبي بسرعة كهشيم غزته النارمن الظلم مقارنتك حبيبتي بالنار وأنت أجمل الأزهارأنت عسل...

الزواج عن حب أم زواج الصالونات .. من الأنجح

الزواج عن حب أم زواج الصالونات .. من الأنجح

الزواج رباط مقدس وقبل ذلك فهو ربما أكبر مشروع يستثمر فيه الفرد، فقد يكون سببا لفرحك وسعادتك في حياتك وقد يكون لا قدر الله سببا لتعاستك وحزنك ومرضك. الجميع يعلم هذا ولهذا السبب المقبلين على الزواج يرهقون تفكيرهم ابتغاء زواج ناجح. ومن بين ما يتباذر للذهن سؤال هل الجواز...