ارتديت العطور المثيرة للشهوة لمدة أسبوع لمعرفة ما إذا كان له تأثير على من ألتقي بهم وإليكم النتيجة لن أكذب، كنت متشككًا للغاية لكن النتائج كانت صادمة

العطور المثيرة للشهوة
العطور المثيرة للشهوة

لا أخفي عليكم ترددي الكبير قبل الخوض في غمار هذه التجربة الفريدة، فأنا بطبيعة الحال متشكك للغاية في كل الأشياء غير المثبتة علميًا كالأشباح واليوغا وما إلى ذلك.
لكن لي صديق صار له أسابيع يحدثني عن ماركة معينة قال لي أنها مميزة للغاية وغير قابلة للمقاومة وليست ككل تلك العطور المثيرة للشهوة التي جربها من قبل. حدثني عن أنها ابتكار حصري من علماء حقيقيين درسوا كيف تؤثر الجزيئات المختلفة دون وعي على سلوك الناس. حيث أظهرت بحوث من جامعات ألمانية أن بعض الجزيئات المعطرة المحددة يمكن أن تنشط مناطق الدماغ المرتبطة بالرغبة الجنسية وتحفز النبضات، وعلى ما يبدو تجعل الناس يشعرون بالانجذاب.
وحرصا منه على إثبات صحة كلامه قدم لي قارورة العطر هدية وما انفك يشرح لي أن وضع رشة واحدة كافية لتغيير نظرتي للأمر برمته.

كيف تعمل العطور المثيرة للشهوة داخل الدماغ

يعتمد مخدر الحب على ثلاثة مكونات أساسية: الورد والهيديون والهليوتروبين. وفي ما يلي شرح مبسط لعمل هذه العناصر وتأثيرها على خلايا الJسم والدماغ تحديدا

فبينما ينشط الهيديون منطقة الدماغ المرتبطة بالمتعة والرغبة الجنسية ، يذهب الهليوتروبين إلى أبعد من ذلك. لكن عند استخدامه بجرعات زائدة ، يصبح الهليوتروبين مادة ذات تأثير نفسي. قشعريرة ممنوعة تندفع على الجلد. احترس من جوانبها الكريمية والبودرية والزهرية ، وتتأرجح بين الفانيليا واللوز!

في مواجهة هذا التساهل الشيطاني ، لا أحد في مأمن من هوس حاسة الشم الذي يمكن أن يصبح قريبًا إدمانًا حقيقيًا.

ها أنت ذا. من خلال ارتداء القليل من مادة يمكن أن تكون “ ثلاثية الأبعاد ” من منظور الشخص العادي ، من المحتمل أن تجعل الناس يرغبون في ممارسة الجنس معك.
نعم من المحتمل، نظرًا لكون الشهوة مرتبطة بأمور أخرى عليك الاهتمام بها هي الأخرى من قبيل:

  • امتلاك مهارات اجتماعية وتواصلية
  • الاهتمام بمظهر جميل ولما لا جذاب

تجربة أسبوع مع العطور المثيرة للشهوة

الأحد: يوم التحدي

فعادة الأحد مساءََ هو من الأوقات الكئيبة لزوجتي، كالجميع فيوم الأحد هو نهاية عطلة نهاية الأسبوع بحيث يتهئ عليها الاستعداد لأسبوع عمل جديد بإرهاقة وعصبيته وانفعالاته. لذلك فلا مجال للحميمية في ذلك المساء.
لكن التحدي بالنسبة لعطر صديقي هو قياس مدى تأثيرة على زوجتي خصوصا وأننا قمنا بعلاقة يوم أمس وليس من عادتها أن تكون مثارة جنسيا يومين متتاليين.
قمت برشة في الهواء لاختبار مدى طيبة هذه العطر ورائحته فوجته تقريبا برائحة عادية جميلة مناسبة جدا لكل ما هو حميمي ورومانسي. لأقرر رش المزيد لكن في مختلف أطراف جسمي.

بعد ذلك بنصف ساعة قمت لإعداد العشاء ودخلت متهكمة لأنني نادرا ما أقرر الطبخ دون أن تطلب مني ذلك. لكن مزاحها انقلب بسرعة لعناق من الخلف وقبلات خلف الرقبة. حركاتها وكلماتها أنستني العطر فكان ردي أنني سأقوم كل نهاية الأسبوع بالطبخ بما أن هذا الأمر يفرحها ويرفع من حيويتها ونشاطها.
لكن الصدمة زادت بعدما صارت يدها تداعب مناطق من جسدي أعلم أنها لا تلجأ إليها إلا عندما تكون رغبتها في أوجها.
سرحت في التفكير هل يعود ذلك إلى العطر؟ هل تلك الرشات كانت لها وقع السحر عليها؟ أم أنها مجرد صدفة أو تغير في الهرمونات؟ فقط الوقت كفيل بإثبات ذلك.

الإثنين: أعتقد أن خبيرة التجميل الخاصة بي تتخيلني؟

لا أحد يجلس بجواري في الحافلة التي تقلني للعمل رغم أنها ممتلئة. آمل ألا يكون هذا بسبب رشّي المفرط للعطر، نظرًا لأنني أحببت أن أجرب هل سيستمر مفعوله طوال اليوم، لذا غمرت نفسي فيه كما لو كان ماءًا مقدسًا.

لكن قبل ذلك في موعدي مع التاسعة صباحًا عند طبيب الأسنان خمنوا ماذا سيحدث؟ سكرتيرة الطبيب تميل إلي تشم رائحتي بطريقة غريبة وتقول ، “آه ما العطر الذي تضعه؟ عيد ميلاد أخي قريب وربما أهديه إياه إن استطعت شراءه”. لكن عندما تتواجه أعيننا في نظرة مباشرة تبدو متوثرة بعض الشيئ عكس عادتها كونها عادة ما تكون رزينة إلى حد ما ونحن في الأساس لا نتحدث أبدًا على الرغم من محاولاتي العديدة.
هل أتوهم؟ أم فجأة لعب عطري بخلايا دماغها وصارت تريد ممارسة الجنس معي؟ لا أستطيع أن أكون متأكدا.

أذهب إلى العمل وأبدأ في تحضير مشروبي المعتاد، لكن ما هي إلا دقائق قليلة حتى تلقيت الكثير من الإطراء حول كأسي الجديد، لكن المثير هو مصدر هذا الكلام. إنها سيدة محافظة قليلة الكلام خصوصا مع جنس الرجال. لكن هيبة هذه الأخيرة واحترامي الكبير لها منعاني من التحديق في عينيها لأعرف المزيد من التفصيل. فربما هي الأخرى عاشقة للقهوة لأدق تفاصيلها وأعجبت حقا بفنجاني.

في الثامنة مساء زوجتي تعبانة لم تحضر شيء للعشاء، اكتفت بتغيير ملابسها والاستلاء على السرير. قمت بإعداد سندوتشات خفيفة وأحضرتها لغاية السرير لكنها تركت كل شيء وركزت على عطري تقبيل رقبتي كونها كانت مصدر الرائحة. حاولت المضي بعيدا في مداعبتي لكني كنت مرهقا فعلا فخلدت للنوم فلم تكن لي فعلا القدرة على إنجاز مهمتي على أكمل وجه

الثلاثاء: بدأت أتأكد

أثارت زوجتي فضولي باقتراحها علي أن توصلني للعمل، مرت الكثير من السيناريوهات ببالي لكني لم أتخيل مطلقا ما كانت تصبو له. فطوال الطريق لم تنقطع عن مداعبة جسدي بطريقة مثيرة مستحضرة بعد المواقف المثيرة للشهوة. عند وصولي قالت لي بأنها ضمنت أن الليلة لن تكون كالبارحة.

فرحت وأيقنت أن العطور لها تأثير قوي على الشهوة، وتذكرت عندها إحدى القصص التي رواها لي صديقي عن مفعول العطور المثيرة للشهوة في الفتيات التي كن يلتقي بهن لأول مرة ويستطيع أن يقضي الليلة معهن عن طيب خاطر ودون مقابل.
فحسب روايته كان يرش الكثير من العطر في مختلف أرجاء سيارته، فما أن تطأ قدم صديقته السيارة حتى تلعب خلايا العطر بدماغها وتصير شهوة صديقته لا تقاوم

الخميس : لست مثاليا

الأربعاء لم يحصل أي شيء مميز، فشهوتي أنا الآخر كانت فاترة بسبب ليلة الثلاثاء.

لكن الخميس كان بالنسبة لي يوم الفصل. فكل خميس لدي اجتماع مع مديرة القسم التي كنت أواعدها قبل الزواج، لسوء حظي هذه المرأة تزيد جمالا يوما بعد يوم، واعجابي بها لم ينقطع رغم انفصالي عنها. حاولت مرات أن أغازلها لكنها لم تترك لي المجال يوما لإتمام جملتي، وكانت تركز على جعل محادثاتنا رسمية وعملية لا غير.

لذلك قررت أن نجاح هذا العطر سيكون من نجاح إثارته لشهوة هذه الفاتنة. فقبل توجهي إلى مكتبها بساعة حرصت على وضع القليل من العطر كي يخمد أثره قليلا ولا يظهر كأنني وضعته مباشرة قبل دخولي لمكتبها. لكن مع الحرص على أن تصل الرائحة لخلايا دماغها.

فما هي إلا دقائق من بدأ الاجتماع حتى ضغطت بأصبها الأوسط على شفتيها بشدة “وهي حركة كانت تقوم بها في السابق كإعلان منها عن رغبتها في مضاجعتي”. فأطلقت العنان للساني للعب على وثر الضحية الذي لا زال متعلقا بحبيبته القديمة التي هجرته ولم تكترث لمشاعره مع إضفاء الكثير من كلام الغزل بين السطور.

لن أستطيع إكمال ما دار بيني وبينها كونها من النوع السادي ولها طرق خطيرة وغريبة في ممارسة الحب. لكنني عشت دقائق من الأحلام في حضنها، مع رهبة وخوف كبيرين من أن يكتشف أمرنا، لأن ما دار بيننا كان في القبو داخل سيارتها. فمن جنونها لم تستطع الصبر حتى الوصول لبيتها.

خلاصتي في العطور المثيرة للشهوة

أنهيت التجارب في يوم الخميس، فلم يعد لي مجالا للشك في تأثير هذه العطور الذي يتجاوز تأثير السحر. فما عشته مع حبيبتي السابقة لم أكن أتوقعه حتى في أجمل أحلامي

شخصيا أعتبر العطور المثيرة للشهوة مفتاحا لباب من أبواب الجنة، فبفضلها تجاوزت الكثير من الخلافات مع زوجتي، وحتى رئيستي في العمل نوهت بعملي وصرت مرشحا لنيل منصب أكبر وأفضل. لذلك فأنا أظن جديا أن العطور المثيرة للشهوة هي كنز إن أحسنت استعمالها بذكاء فبإمكانك فتح أصعب وأعتى البواب

momed - 4 posts

كاتب محتوى عربي شغوف بالأدب والشعر عاشق لكل ما هو رومانسي، تجربتي وتكويني العلمي مكناني من الكتابة في مجالات أخرى كإنقاص الوزن والاعتناء برشاقة الجسم بالإضافة لطرق العمل والربح من الأنترنت. لي تجربة تفوق العشر سنوات في مجال الويب وخصوصا الكتابة وتسيير وتنشيط صفحات التواصل الاجتماعي، عملت في العديد من المواقع الصغيرة منها والمتوسطة بل منها الكبيرة أيضا. مما مكنني من نيل شرف مجاورة كبار محترفي المجال والاستفادة من أفكارهم تجاربهم نصائحهم وطريقة عملهم. المطالعة والبحث لهم حيز مهم وأساسي من روتيني فمن جانب لهما متعة ولذة منقطعة النظير، ومن جانب آخر فهي فرصة بالنسبة لي لتطوير مهاراتي في الكتابة وتجويد أسلوبي وكذلك التزود بأفكار وفلسفة جديدة تجعل من كتاباتي أفضل يوما بعد يوم.

رووومنسية, منوعات ,