بادرة رومانسية من زوجة جميلة تنتهي بكارثة في تركيا

بواسطة | فبراير 12, 2024 | منوعات

شهدت تركيا مؤخرًا حادثة غريبة ومروعة في نفس الوقت، حيث قررت زوجة أن تهدي لزوجها فكرة رومانسية صباحية، إلا أن ردة فعله كانت مأساوية ومغايرة لكل الآداب والأخلاق.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن الزوجة رقية، البالغة من العمر 23 عامًا، قامت ببادرة رومانسية جميلة حينما قامت بإعداد وجبة إفطار وجلبتها لزوجها إلى سريره، ولكن ما حصل بعدها كان بعيدًا تمامًا عن التوقعات.

فبدلاً من قبول هذه البادرة بالامتنان والسعادة، قام الزوج، البالغ من العمر 28 عامًا، بفعل غير مقبول أو مبرر، حيث صبّ عليها الماء المغلي، متسببًا بحروق بليغة في ظهرها.

إقرأ أيضا:

وبحسب تصريحات رقية، فإنها لم تكن تتوقع رد فعل زوجها العنيف والمروع، حيث كانت تعتقد أن تلك البادرة ستجعله سعيدًا وممتنًا. ولكن بدلاً من ذلك، انفجر زوجها بغضب شديد، مما جعله يقوم بهذا الفعل الفظيع.

ومن غير الواضح ما الذي دفع الزوج إلى ارتكاب هذا العمل الشنيع، ولكن يظهر أن هذا السلوك العنيف والعدواني تسبب في إصابة رقية بجروح خطيرة، كما أن ابنتهما أصيبت أيضًا بحروق خطيرة جراء هذا الحادث الفظيع.

بعد الحادث، تم اعتقال الزوج من قبل الشرطة التركية، ولكن تم إطلاق سراحه لاحقًا بكفالة مالية. هذا القرار أثار موجة غضب واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالب الناس بأقصى درجات العدالة لضحايا هذا العمل الشنيع.

هذه الحادثة تجسد العنف الأسري والتمييز ضد المرأة الذي لا يزال موجودًا في بعض المجتمعات، وتبرز الحاجة إلى تشديد العقوبات على الجرائم المرتكبة ضد النساء وضد الإنسانية بشكل عام.

مقالات ذات صلة:

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

في هذه المقالة نقترح عليكم باقة متنوعة من جمل رومانسية هي عبارة عن رسائل وخواطر تعبيرية عن أرقى مشاعر الحب والعشق، جمل رومانسية قصيرة وطويلة جمل رومانسية للحبيب و للحبيبة نتمنى أن تنال إعجابكم. جمل رومانسية جمل رومانسية كلمات الحب لن تفيك حقك ولا الجمل الرومانسية...

شعر عن الحب رومانسي خطير جديد 2024

شعر عن الحب رومانسي خطير جديد 2024

باقة جديدة ومتجددة لأجمل شعر عن الحب، شعر من كتابتي الخالصة %100 أتمنى أن ينال إعجابكم وأن يكون عند حسن ظنكم. شعر عن الحب شعر رومانسي عن الحب شعر عن الحب بقافية ألف و راء حبك استوطن قلبي بسرعة كهشيم غزته النارمن الظلم مقارنتك حبيبتي بالنار وأنت أجمل الأزهارأنت عسل...

الزواج عن حب أم زواج الصالونات .. من الأنجح

الزواج عن حب أم زواج الصالونات .. من الأنجح

الزواج رباط مقدس وقبل ذلك فهو ربما أكبر مشروع يستثمر فيه الفرد، فقد يكون سببا لفرحك وسعادتك في حياتك وقد يكون لا قدر الله سببا لتعاستك وحزنك ومرضك. الجميع يعلم هذا ولهذا السبب المقبلين على الزواج يرهقون تفكيرهم ابتغاء زواج ناجح. ومن بين ما يتباذر للذهن سؤال هل الجواز...