حبيبك السابق لا زال يحبك أم أنه نسيك وأزال كل تفاصيلك وما يربطه بك من مخيلته. إليك أسرار غاية في الأهمية تمنحك الجواب على هذا السؤال المحير

حبيبك السابق لا زال يحبك

حبيبك السابق لا زال يحبك

تجاوز من تحب ونسيان كل ماجمع بينكم ليس بالأمر الهين، فمهما بلغت قوة المشاكل التي كان سببا في فراقكم سيبقيكم الحب الذي يجمع بينكم “إن كان قويا” مع بعض. فالحب يصنع المعجزات وكما يقال فكل شيء مباح في الحب والحرب، لذلك فليس هنالك مكان للمنطق أو العقل أو الكبرياء فالحب يتجاوز كل شيء.

إقرأ أيضا: كلام عتاب وحب حزين للحبيب(ة) كلام قوي ومؤثر

لذلك فليس بمقدور أي عاقل تجاوز عالته بمن يحب وإنهائها بصفة نهائية إلا نادرا (عند وجود تراكمات أو مشكل مستعصي لا يمكنك حله أو تجاوزه). مما يجعل الكثيرين متعلقين بشدة وقوة أكب مما كانوا عليه رغم انفصالهم وباتعادهم عن بعض.
لكن للتأكدين من أن حبيبك لازال يفكر فيك ويحبك إليك الأسرار التالية:

 

1. لم يربط بعد علاقة جديدة رومانسية رغم مرور مدة تفوق 3 أشهر على فراقكم
2. يفك البلوك ويرجعو ثاني أو يمسح رقمك ويرجعو ثاني عشان يستفزك أو يلفت انتباهك لتحادثيه من غير أن يبدأ هو بالكلام
3. بيغير صورو كثير على وسائل التواصل الاجتماعي على عكس المعتاد
4. بيتحجج بأي سؤال أو موضوع تافه لك صلة به لسألك عنك، كطلب دروس.. سؤالك عن رأيك حول منتج أو محل.. أو طلب مساعدة في اختيار هدية ….
5. يحاول يتقرب من إحدى صديقاتك لمعرفة أخبارك والتودد لها ابتغاء مساعدة منها كي تقرب بينكم

إقرأ أيضا: رسائل حب للزوج رومانسية تذوب القلب

هنالك أيضا أمور يمكن ربطها بالتخاطر وهي أيضا تؤكد على تعلق حبيبك بك وعدم نسيانه لحبكم من قبيل الحلم المتواصل بحبيبك أو التفكير المستمر به طوال اليوم بدون انقطاع. فهذه الأمور يفسرها المختصين بمجال التخاطر بكنها دليل على تعلق الطرف الآخر بك ورغبته الشديدة في الحديث إليك لكن يعيقه كبرياؤه