رسائل حب وغرام وشوق رومانسية طويلة ميساجات للحبيب رسائل تذوب القلوب وتجعل سامعها دائبا في بحر الحب. رسائل حقيقية نابعة من الأعماق صالحة لجميع المتحابين

رسائل حب وغرام وشوق رومانسية طويلة

ثق بي حبيبي
أنا مغرمة بك لأبعد الحدود
حقيقة تأتي أوقات عصيبة أتعامل معك بطريقة فظة وكأنني لا أهتم بك ولا تعني لي شيء
لكن صدقني فأنت بالنسبة لي كل شيء
أنت حياتي، ثق بي فأنا أحبك

مواضيع ذات صلة:

رسائل حب وغرام وشوق رومانسية: أنت أنا وأنا أنت

أجد نفسي واقع في الكثير من المقارنات، كيف كنا وكيف صرنا العديد من الأمور اختلفت عن بداية علاقتنا. شخصيا أجد أغلب هذه التغيرات إيجابية، ربما فقط لأنني أحبك لكن على العموم فأنا راضٍ على علاقتنا وعلى ما وصلت إليه. كل هذا أضعه جانبا فما أحبه في هذه المقارنات هو أنني صرت أجد نفسي فيك وأجدك في نفسي أيضا، الكثير من الأمور تغيرت فيك بسببي، بسبب أنني أحب بعض الأمور صرت أنت أيضا تحبينها، صارت أذواقنا تتقارب صرنا نتقاسم أفكار أكثر والعكس أيضا فحتى أنا تغيرت صرت أحب أشياء لم أكن لأحبها إن لم تكوني أنت حبيبتي بجانبي، جربت العديد من الأمور لم أكن لأجربها لو لم تكوني أنت حبيبتي كل هذا بسببك، بسبب حبي لك. اختلفنا كثيرا عما كنا عليه في البداية تركتي بصمتك في وتركت بصمتي فيك، أنت أنا و أنا أنت.

رسائل حب وغرام وشوق رومانسية طويلة:

أعتقد حقا، أنه لمرة واحدة فقط في حياتك ستجد شخصاً يمكنه أن يشقلب عالمك تماماً. تخبره بأشياء لم تشاركها أبدا مع روح أخرى من قبل ويمتص كل ما تقوله ويريد فعلاً أن يسمع المزيد. تشاركه آمالك في المستقبل، والأحلام التي لن تتحقق أبدا، والأهداف التي لم تتحقق والكثير من خيبات الأمل التي ألقت بها الحياة في وجهك. عندما يحدث لك شيء رائع، لا يمكنك الانتظار لتخبره عن ذلك، أنت تعلم أنه سوف يشاركك في الإثارة بما حدث. لن يشعر بالحرج للبكاء معك عندما تتألم أو يضحك معك عندما تسخر من نفسك.

هذه خلاصة ماضي وحاضري عند دخولك لحياتي

لن يؤذي مشاعرك أبداً أو يجعلك تشعر أنك لست جيداً بما فيه الكفاية، ولكن بدلا من ذلك سيظهر لك أشياءً عن نفسك تجعلك تبدو خاصاً وجميل. ليس هناك أي ضغط، غيرة أو منافسة ولكن فقط الهدوء والسكينة عندما يكون حولك. يمكنك أن تكون نفسك ولا تقلق بشأن ما سوف يفكر فيه لأنه يحبك كما أنت. الأشياء التي تبدو غير هامة لمعظم الناس مثل مذكرة، أو أغنية أو تمشية ستصبح كنوزاً لا تقدر بثمن وستبقى آمنة في قلبك وتعتز بها للأبد.

ذكريات طفولتك ستعود وستكون واضحة جداً وكأنك عدت شاباً من جديد. الألوان ستبدو أكثر إشراقا وامتلاء. الضحك سيصبح جزءً من حياتك اليومية بينما كان نادرا أو لم يكن موجودا على الإطلاق من قبل. مكالمة هاتفية أو اثنتين خلال النهار ستساعدك في الانجاز عمل يوم طويل وستجلب دائما ابتسامةً على وجهك. في وجوده، أنت لست بحاجة لإجراء محادثة مستمرة، ولكن ستجدك سعيداً تماما لمجرد وجوده على مقربة منك. الأشياء التي لم تكن مهمة لك من قبل ستصبح رائعة لأنك تعرف أنها مهمة لهذا الشخص الذي هو خاص جداً بالنسبة لك.

ستفكر في هذا الشخص في كل مناسبة وفي كل ما تفعله. أشياء بسيطة ستحضره لذهنك مثل سماء شاحبة، أو رياح لطيفة أو حتى سحابة أو عاصفة في الأفق. افتح قلبك مع العلم أن هناك فرصة أن ينكسر، ولكن حينما تفتح قلبك فإنك ستواجه الحب والفرح الذي لم تكن تحلم بوجودهم. ستجد أن التعرض للخطر هو السبيل الوحيد للسماح لقلبك أن يشعر بمتعة حقيقية جدا إلى درجة أنها قد تخيفك. ستجد قوة في معرفة أن لديك صديق حقيقي وربما رفيق روحك الذي سيبقى موالي لك للنهاية. ستبدو لك الحياة حينها مختلفة تماما ومثيرة وجديرة بالاهتمام. أملك الوحيد وأمانك وقتها سيكون في معرفة أنه جزء من حياتك