رسالة حب لصديقتي لأغلى صديقة، صديقة العمر وشريكته، إلى من اقتسمت معي سنوات عمري بأحلاها وأحلكها، رسائل رائعة عن الحب والصداقة

رسالة حب لصديقتي
رسالة حب لصديقتي

الصداقة من أجمل المشاعر التي زرعها الله في أرواحنا، فبعد الأخوة والحب نجد الصداقة فهي علاقة قوية صافية وجدانية وروحية تمنحنا الكثير من الطمأنينة والاتزان.
فالصديق الحقيقي يكون الأخ والسند والرفيق، تجده عند الشدة قبل الفرح تلجأ له عند القرحة والآلام تشاركه ما يثقل قلبك بدون مقابل. لذلك فأبسط ما يمكن تقديمه للصديق هو رسائل وعبارات جميلة من حين لآخر للاعتراف بأهميته ومشاركته المشاعر الجميلة والنقية التي تحسها اتجاهه.

مواضيع ذات صلة:

سأبقى ﻟكِ
الحبيبه الأخت و ا̄ﻟصديقه
الروح واﻟنبض
سأحتويكِ و أحتضنكِ
و ﺳنعيش الأيام سوياً ، بحزنھا ﻗبل فرحھا

سأبكي ﻣﻥ دموعك
وسأبتسم ﻣﻥ ضحكتك
سأكون ﻟك الملاذ ﺣين تضطرب الأجواء

مهما كانت حجم الصعوبات
أعدك بـأن أبقى بقربك
إلى أن يحتويني التراب

إقرأ أيضا: رسائل حب باقة من الرسائل الرومانسية القصيرة والطويلة للحبيبة

رسالة حب لصديقتي الغالية على قلبي

صديقتي يا أجمل هديةٍ في حياتي لم أكن أتخيل كيف تكون الحياة بدون دون ضحكاتك التي تملء على الدنيا سعادة وتفيض على القلب بالسعادة إنك حقاً أجمل من رأت عيني وأغلى من سكن روحي وأقرب الناس إلى قلبي لن أنسى كلماتك الحانية التي لطالما همست في أذني كأنني أسمعها الآن ليت تلك الذكريات تتكرر لم أنساها ابداً ولن أنساك، فإن الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعت العين مسحتها اليد، فلنبقى أصدقاء أوفياء، حتى نتذكر أسماءنا عند اللقاء وتبقى قلوبنا عامرة بالصفاء، ولا يكون يتجرع من الفراق كشرب ماء.

رسالة حب لصديقتي
رسالة حب لصديقتي

رسالة الى صديقتي المسافرة

صديقتي المسافرة ربما بعدت المسافة بيننا لكن حبل قلبي أقرب إليك وجسور شوقي تمتد إليك فأنت نجمة أراها كل ليل في سمائي وشمس تطلع كل فجر على قلبي فتلهب أشعتها أشواقي وتزيد من حرقتها فلا أجد إلا أن أتذكر كل تلك اللحظات التي قضينها سوياً لتثلج صدري وتنشر السكينة على قلبي أشتاق إليك صديقتي رغم بعد المسافة بيننا إلا أنني أجد كل حركاتك أمامي أسمع نغمات صوتك الرقراقة كسمفونية حركت كل أشجاني كآلات الطرب أشتاق إليك عزيزتي وحبيبتي.

رسالة الى أعز صديقة

  • الصداقة ليست حروف تقال او تكتب فقط وليست مجرد مسمى تجمعنا في بيئة معينه الصداقة هي قصه تجمع ارواح متقاربه واحداث جميله وذكرى تجدد ابتسامتنا كل لحضه صديقتي الغالية لم تنسى اسمي بين دعاء ارسلته الى السماء ربي يديمك لنا سنين كثير كل يوم وانت اجمل من صادفت في حياتي احبك كثيرا.
  • من بلاد الورد والياسمين أتى صوتها ورنة ضحكتها وأعادت إلى حلاوة الوقت برفقتها صديقتي الغالية أحبك.
  • سأبقى لكِ الحبيبة، والأخت والصديقة، الروح والنبض، سأحتويكِ وأحتضنكِ وسنعيش الأيام سوياً بحزنھا قبل فرحھا، سأبكي من دموعك وسأبتسم من ضحكتك، سأكون لك الملاذ حين تضطرب الأجواء، مهما كانت حجم الصعوبات أعدك بـأن أبقى بقربك إلى أن يحتويني التراب، أعــدك يـا رفيقة الدرب.

إقرأ أيضا: يفتح هدية حبيبته بعد 50 عاما.. فماذا وجد فيها؟

  • كم أحبكِ يا صديقتي فأنتِ الوحيدة القادرة على جعلي أبتسم في ضيقي وتستمعين لي دائماً، أحبك فأنتِ جزء مني تشاركينني أفراحي وهمومي وتحاولين دائماً أن تبعدي الهموم عني، أحبك لأنّك لستِ كالبقية فالنقاء رداؤك والطيبة عنوانك.

عرض المزيد من خلال الصفحات التالية