قمصان نوم للعرايس اسود تشكيلة رائعة ومثيرة

بواسطة | أبريل 4, 2021 | موضة

قمصان نوم للعرايس اسود تشكيلة رائعة ومثيرة لقمصان نوم من قطعة واحدة ومن قطعتين كذلك تشكيلة بأثواب مختلفة كلها إثارة وإغراء للعرايس

قمصان نوم للعرايس اسود
قمصان نوم للعرايس اسود
قمصان نوم للعرايس اسود
قمصان نوم للعرايس اسود
قمصان نوم للعرايس طويلة

اختيار قمصان نوم للعرايس طويلة

تشعر كثير من الفتيات بالقلق حيال ليلة الدخلة، فهناك عدة أشياء عليها التفكير فيها والترتيب لها مثل إزالة الشعر الزائد في الجسم، العناية بالمنطقة الحساسة، جمع معلومات عن ليلة الدخلة وغيرها من الأشياء الأخرى مما يسبب لها التوتر والقلق. ومن بين الاستعدادات الكثيرة التي تشغل ذهنها، الملابس الداخلية التي يتحتم عليها ارتدائها في هذا اليوم، سواء اللانجيري المناسب لفستان الزفاف أو الذي سترتديه بعد انتهاء الحفل عندما تعود لغرفتها مع زوجها وتخلع فستانها الأبيض.

إقرأ أيضا: قمصان نوم ليلة الفرح لأجمل عروسة في ليلة دخلتها

هناك أنواع كثيرة وقصات مختلفة من قمصان النوم التي يمكن للعروس الجديدة الانتقاء من بينها ولكن هل هناك معايير محددة يفضل اتباعها؟ تعرفي معنا في هذا المقال على أنواع لانجيري ليلة الدخلة، كيف تختاريه ومتى يفضل شرائه.

أنواع قمصان نوم للعرايس :

البيبي دول

يعتبر البيبي دول من القطع الأكثر حشمة بين لانجيري ليلة الدخلة وإذا كنت غير متقبلة أو تشعرين بالحرج من فكرة رؤية زوجك لك بدون ملابس، فهو سيكون اختيارك الأمثل. أيضًا إذا كنت متوترة وتشعرين بالخوف من المرة الأولى لممارسة العلاقة الزوجية، سيكون البيبي دول والتغطية التي يوفرها لك عاملا لتقليل قلقك. يتميز البيبي دول بأنه يناسب جميع أنواع الجسم.

قميص النوم

يشبه قميص النوم البيبي دول ويوجد منه التصميمات الطويلة، القصيرة، الواسعة وأيضا الضيقة. هو أيضا قد يوفر لك الحشمة التي تسعين لها. لمظهر جذاب أمام زوجك دون أن تعشرين بالخجل.

التيدي

التيدي أو ما يسمى بالـ Body suit هو نوع من أنواع القمصان النوم الذي يكون أشبه بالمايوه القطعة الواحدة ويتوافر منه أشكال عديدة منها الرقيقة وأخرى مثيرة. وهو من أهم صيحات قمصان النوم 2020 التي يمكنك اختيارها إن كنت تستعدين لشراء لانجيري الزفاف.

الكورسيه

بقدر ما يبدو الكورسيه من القطع الأكثر إثارة ضمن أنواع قمصان النوم العروس المختلفة، إلا أنه قد يراه البعض غير عملي بسبب صعوبته في الارتداء والخلع (حسب التصميم). لذا إن قررت الاتجاه للكورسيه في ليلة الدخلة، احرصي على أن يكون مزود بسحاب (سوستة) لسهولة التعامل معه.

توب مع شورت قصير

تعد من أنواع اللانجيري التي يمكك اختيارها إن كنت فتاة خجولة، فهو عبارة عن توب منن الستان مع شورت قصير يمنحك مظهر مثير وجذاب أمام زوجك. وهو يسمى أيضًا بالـ Cami set، وبرغم بساطته إلى أن من أبرز صيحات لانجيري 2020.

إقرأ أيضا: قمصان نوم للعرايس طويلة لإظهار مفاتن جسمك ليلة الدخلة

نصائح عامة:

– أهم شيء عليك مراعاته عند اختيار لانجيري ليلة الدخلة، هو الراحة. ابتعدي عن تلك الأنواع التي تشعرك بالضيق لأن جاذبيتك وإثارتك ستظهر فقط عندما تكوني واثقة في نفسك وتشعرين بالراحة وأنت مرتدية هذه القطع.

– اجعلي خطوة الذهاب للتسوق والبحث عن قمصان النوم العروس أقرب ما يكون من يوم الزفاف لأن كثير من العرائس يفقدون وزن كثير قبل الفرح بسبب التوتر وتحضيرات الزفاف المختلفة. فإذا قمت بشراء لانجيري ليلة الدخلة قبل عدة شهور قد يفقد جاذبيته في هذه الليلة الخاصة بسبب تغير وزنك.

– أشهر خامات اللانجيري هي الشيفون، الدانتيل، الستان والحرير. فإذا كنت تتسمي بالخجل أو تبحثين عن شيء يخفي عيوب جسمك، اتجهي لتلك القطع المصنوعة من الستان أو الحرير. أما إذا كنت جريئة وتريدين لانجيري أكثر إثارة، فعليك بأقمشة الشيفون والدانتيل الشفافة.

– جرت العادة أن يكون قمصان النوم ليلة الدخلة باللون الأبيض أو العاجي، ولكن هذا لا يمنع أن تخرجي عن الإطار المألوف وتتجهي للانجيري يروق لك أنت وزوجك.

– اختاري لانجيري يتناسب مع شكل جسمك ليعزز من جماله ويبعد النظر عن عيوبه. فمثلا للمرأة الممتلئة عند البطن، يفضل الابتعاد عن القطع الضيقة في هذه المنطقة واختيار البيبي دول أو قمصان النوم الواسعة. وللمرأة ذات الثدي الكبير، راعي أن يكون اللانجيري بدعامات أسفل الثدي فيوفر الدعم اللازم لك.

إقرأ أيضا: اختيار طلاء الأظافر وفقا لألوان ملابسك

6 أخطاء تجنبيها عند شراء قمصان نوم

العثور على قمصان النوم جذاب مناسب لمقاسك ويظهر شخصيتك أصبح أمرا صعبا للغاية. كثير من السيدات تحتار عند شراء القمصان النوم أو قمصان نوم مناسبة لها. تعدد الأشكال والموديلات والخامات من القمصان النوم أو قمصان النوم يجعل بعض النساء يقعن في أخطاء عند الشراء. لذا قررت ان ألفت نظرك إلى بعض الأشياء التي يمكن أن تضعيها في اعتبارك عند شراء قمصان النوم أو قمصان نوم، حتى تستطيعين اختيار ما يناسبك.

١- اختاري قمصان النوم مريح لك

قمصان النوم أو القمصان النوم بالتأكيد تمنحك ثقة بالنفس وجاذبية، لذا اختاريها مريحة لك لتشعري بأناقتك وجمالك. كثير من السيدات يخترن قمصان النوم غير مريح إطلاقا ولكن شكله جذاب، وهنا شعورك بالثقة بالنفس وأناقتك سيتأثر كثيرا. لذا اختاري الراحة أولا ثم يأتي أي شيئا آخر.

٢- قمصان النوم بمقاس يناسبك سيكون رائعا

إذا كنت تظنين أن ارتداء حمالة الصدر أو الملابس الداخلية بمقاس أصغر منك هذا سيكون أفضل لك، فأنت مخطئة تماما. لأن ارتداء قمصان النوم بمقاس صغير يقلل من جمال إطلالتك، وسيظهر من خلال ملابسك بأنه يضغط على جسمك وستظهر كثير من التكتلات، هذا بالإضافة إلى عدم شعورك بالراحة. لذا من الأفضل انتقي القمصان النوم المناسب لمقاس جسمك.

إقرأ أيضا: قمصان نوم مثيرة للعروس لإظهار مفاتن جسمك ليلة الدخلة

٣- قمصان نوم مختلفة الألوان

عند شراء قمصان نوم مناسبة لك، من الأفضل أن تنوعي في ألوانهم، فلا تقتصري على الأسود فقط لأنك تحبينه، بالتأكيد ستجدين العديد من الألوان التي ستظهر جمالك وستليق على لون بشرتك.

أما فيما يخص القمصان النوم – حمالة الصدر – فيفضل أن تختاريها بألوان هادئة كالبيج أو الأبيض حتى لا تظهر من تحت الملابس. أعلم أن ارتداء قمصان النوم ملون يبعث على المرأة الشعور بالسعادة، ولكن يفضل أن تلجئي إلى ذلك عند ارتداء ملابس داكنة اللون، أو لإثارة انتباه زوجك لك.

٤- قصات قمصان نوم مناسبة لشكل جسمك

لكل سيدة شكل جسم مختلف، وبالتالي فهو يؤثر بشكل كبير على اختيار ملابسها. قمصان النوم أيضا تشمل الملابس التي يجب كل سيدة أن تختارها وفقا لشكل جسمك، وهي ينطبق عليها نفس قواعد اختيار الملابس حسب شكل الجسم. لذا تألقي بكل أناقة مع قمصان النوم مثير مناسب لشكل جسمك.

٥- قمصان النوم من أجل مناسبة أم لاستخدامك اليومي؟

أنت تعلمين أن قمصان النوم المناسبات والسهرات يختلف تماما عن قمصان النوم الاستخدام اليوم. فالأول يتحدد وفقا لملابسك وغالبا تكون الحمالة الصدرية بدون حمالات والملابس الداخلية يجب اختيارها من نوع لا يظهر من تحت الفستان السواريه. أما النوع الآخر فهو لا يشترط أي شيء وراحتك هي مقياسك الأول.

٦- تخلي عن التقليدية عند شراء القمصان النوم

في أحيان كثيرة تملين من شراء قطع قمصان النوم بنفس التصاميم ولكن لم تملكين الجرأة لتغييرها. سأقول لك أنه حان الوقت لتشعري بالتجديد من الروتين الخاص بك المتعلق بملابسك الداخلية وقمصان النوم. جربي موديلات وألوان جديدة، وانعمي بالثقة في نفسك دائما.

إقرأ أيضا: كيف ترتدين الكعب العالي دون الشعور بالألم

اختيار قميص النوم حسب شكل جسمك


القمصان النوم المناسب لقوام الكمثرى 

صاحبة القوام الكمثرى هي من تتميز بأرداف ممتلئة، وذراع وصدر بحجم أصغر مقارنة بالجزء السفلي للقوام. لذلك يمكنك اختيار شكل قمصان النوم سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line للحصول على قوام مثالي. ولكن انتبهي جيدًا بارتداء حمالة صدر جيدة تتناسب مع اللانجيري لإظهار الصدر بشكل أكبر مما عليه ويمكن تحقيق ذلك من خلال ارتداء حمالة صدر الـ Push up bras.

قمصان النوم المناسبة لقوام التفاحة 

صاحبة القوام التفاحة هي من تتميز بإمتلاء في القوام في منطقة الصدر والبطن مع حجم متناسق بين الذراع والفخذين. فيكون من الصعب عليهن اختيار لانجيري يتوافق مع قوامهن. لهذا أنصحك باختيار قمصان النوم يقوم بتحديد منطقة الصدر وينسدل على القوام بطريقة سلسة دون أن يحدد منطقة الخصر أو البطن ليصبح قوامك مثالي دون إبراز أي إمتلاء بالجسم. كما بإمكانك اختيار قمصان النوم من أقمشة الستان أو الدانتيل بدون تردد مع عدم تحديدها لمنطقة الخصر أو البطن كي لا تبرز قوامك ممتلئ.

اللانجيري المناسب لقوام الساعة الرملية 

صاحبة قوام الساعة الرملية هي المرأة التي تتميز بخصر محدد مع قوام متناسق للجزء السفلي والعلوي للقوام، لذلك فهي  تعد المرأة الأكثر حظًا. وذلك لأنه يمكنها ارتداء مختلف تصميمات القمصان النوم فهي تتناسب مع شكل قوامها. وبداية من البيبي دول والكورسيه وحتى الـ Teddies التي تعد هي الأنسب لصاحبة قوام الساعة الرملية.

إقرأ أيضا: ملابس قمصان نوم نسائيه أنيقة ومثيرة للمتزوجات

قمصان النوم المناسبة لقوام المثلث المقلوب 

صاحبة القوام المثلث المقلوب هي المرأة التي تتميز بامتلاء في الذراعين وأكتاف عريضة أما الجزء السفلي فيكون نحيف مقارنة بمنطقة الذراعين. ولأنه سوف يكون من الصعب ارتداء قميص النوم الذي يمكن أن يغطي منطقة الذراعين فبالتالي أنصحك بلفت الانتباه نحو الأرداف وذلك باختيار لانجيري يكشف عنها بشكل مثير مثل الـ Teddies أو الرومبير أو الكورسيه.

القمصان النوم المناسب لقوام المستطيل 

صاحبة القوام المستطيل هي من تتميز بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولا يوجد أية منحنيات في قوامها. وبالتالي ننصحك باختبار القمصان النوم الذي يمنحك بعض المنحنيات بالجسم لذلك يفضل اختيار القمصان النوم الذي يوجد به أربطة الكورسيه لشكل أكثر جاذبية أو الرومبير. كما يفضل ارتداء حمالة الصدر الـ Push up bras لإضافة شكل مثير لإطلالتك في حال ارتداء أي شكل لقمصان النوم.

نصيحة : اعتني باختيار طول القمصان النوم بشكل يتناسب مع طول قامتك فإن كنت قصيرة اختاري الموديل القصير لمظهر أطول والعكس إن كنت طويلة.

قمصان نوم للعرايس اسود

مقالات ذات صلة:

شعر حزين عن الحب أبيات رومانسية حزينة قوية

شعر حزين عن الحب أبيات رومانسية حزينة قوية

شعر حزين عن الحب شعر رومانسي قوي ومؤثر عن آلام الحب وأحزانه للعشاق المجروحين بسبب الحب، شعر يجعلك تبكي فكلماته من قلبي قلبك شعر حزين عن الحب غابتِ الشمسُ عن سماءِ قلبيوجفَّتْ الأزهارُ في بستانِ حبّيلا تسألي عن حال اليوميفإنَّ دموعي تروي حكايةَ عمري أيامي معكِ كانتْ...

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

إليكم باقة جميلة متنوعة من جمل رومانسية بالانجليزي مع ترجمتها للإنجليزي، جمل قصيرة وطويلة مكتوبة من القلب ومترجمة بكلمات من ذهب جمل رومانسية بالانجليزي جمل رومانسية بالانجليزي قصيرة You are the most beautiful serendipity of my life, the most wonderful truth I believe...

كلمات رومانسية راقية ومؤثرة للحبيب والحبيبة

كلمات رومانسية راقية ومؤثرة للحبيب والحبيبة

نشارك معكم باقة كلمات رومانسية رقيقة من كتابتي الخاصة، كلمات رومانسية للحبيب وللزوج، وكذلك كلمات رومانسية للحبيبة والزوجة. نتمنى أن تنال إعجابكم وتجدوا فيها ما يعبر حقا عن مشاعركم ويلائم قصة حبكم. كلمات رومانسية رقيقة ابتسامتك حبيبتي سماء صافية وقلبك بحر جارف وأنا بين...