كيف تعاملين حبيبك برومانسية

بواسطة | أبريل 17, 2020 | أفكار ونصائح

كيف تعاملين حبيبك برومانسية أسرار المرأة الرومانسية.. نصائح من ذهب لتصيرين ملكة الإحساس والرومانسية في الكلام والتصرفات لتفتنين حبيبك

 

كيف تعاملين حبيبك برومانسية

 

كيف تعاملين حبيبك برومانسية: تعلم الرومانسية

  • تجنبي مناداته باسمه أو أبو العيال، دلعيه واختاري لكل يوم اسم رومانسي تناديه به، تمكنك مناداته باختيار القلب، راحة العين، عشقي، هيامي، حبيبي، كنزي، روحي…
  • اتركي له من الوقت للآخر رسالة مكتوبة بخط يدك، بها بضعة أسطر نابعة من القلب
  • لا تتوقفي عن إرسال رسائل نصية بها أنك تفتقدينه، وأنك تودين رؤيته، بأنه يشغل بالك طوال الوقت
  • أخبريه بإحساسك وأنت بجانبه وما مدى السعادة التي تتملكك تلك اللحظات
  • أخبريه بأهميته في حياتك وما هو بالنسبة لك
  • أخبريه أن حبك له يتزايد كل يوم وأن انجذابك له صار أقوى وأشد
  • أخبريه أنك لا تقوين على فراقه حتى عند غيابه بسبب العمل
  • أخبريه بفرحك وامتنانك لارتباطك به وبأسرته
  • أخبريه أن جسمه وابتسامته ونظرته لهم قدرة خطيرة على ارباكك
  • أخبريه أنه هو الرجل الذي ظللت طول عمرك تحلمين به
  • أخبريه أنه يحمل كل صفات فتى أحلامك
  • غني له مقاطع رومانسية، أبيات شعرية، مقاطع من موسيقاه المفضلة
  • عبري له عن إعجابك بذوقه في اللبس والطعام
  • أخبريه بما مدى صحة أفكاره وجودة نصائحه

كيف اكون رومانسية في الكلام مع حبيبي

الرومناسية مع حبيبك ليست مقتصرة على اختيار الكلمات فقط، الرومناسية بحر شاسع يهم جميع تفاصيل علاقتك بمن تحب، انطلاقا من نظرتك، لمستك، طريقة وقوفك بجانبه، حركاتك… في هذا الموضوع سنقتصر فقط على طريقة الحديث بشكل رومانسي مع تحب، وكيفية اختيار الكلمات التي ستحدث رجة داخل صدر من تحبين.

أول شيء عليك الحرص عليه إن أردت أن تكونين ملكة الرومانسية في الكلام هو عدم وضع قيود لأفكارك، لست ملزمة فقط بالتركيز على ما تراه عيناك. يمكنك الإبحار في خيالك وارسمي لحبيبك أحلى صورة في مخيلتك، بهذه الطريقة ستجدين الكثير من الكلمات التي ستخترق قلبه، الكذب في هذا المجال مستحب لأن حبيبك بحاجة لما ستقولينه له مهما كانت درجة مصداقيته. مثلا عيونه رغم أنها عادية أخبريه بأنها تسحرك، تسقطك في حبه كلما حدقت بها، لون عينيه رغم أنه بني يظهر لك مختلف تماما عن العيون البنية الأخرى. ابحثي في جسده عن بعض التفاصيل الصغيرة وأخبريه بأنك تحبينها تجدينها شديدة الجمال، سيجد فكرتك هذه غريبة لكنه سيصدقك وستترك مفعول قوي لديه.

الرومانسية في الكلام ليست محدودة اسرحي بخيالك وذكريه ببعض مواقفه أو تصرفاته التي لازلت تتذكرينها وتشعرك بالفخر لامتلاكك لزوج بتلك الشخصية…

الرجل يحتاج لسماع كلمات غزل تثني على محاسنه وجماله، ويحب كذلك سماع كلمات تشعره برجولته وبتميزه وبذكائه… لذلك استغلي أبسط الفرص لتمنحيه بعض الكلمات الرومانسية، فالرومانسية ليس لها وقت محدد أو شكل معين وكلما تميزتي عن المتداول يصير تأثيرك أكثر

  • كيف تعاملين حبيبك برومانسية: أبرز صفات المرأة الرومانسية

    رقة الشعور

    أهم صفات المرأة الرومانسية هو تعاطفها الشديد مع من حولها، فاستجابتها العاطفية تكون أسرع من أي شيء صوب ما تمر به في حياتها، كما أنها تنتقي ألفاظها.

    تختار الكلمات الجميلة لتعبر عما بداخلها، وتتأثر حالتها النفسية بمن حولها، فتتأثر بسعادتهم وحزنهم.

     

    مقالات ذات صلة:

     

    التسامح مع الغير

    الفتاة الرومانسية دائمًا ما تلتمس للآخرين أعذارًا، وتتميز بمرونة تعاملها، فلا يمكنها أن تستمر في خصومة شخص ما لفترة طويلة، وتراقب أفعالها وأقوالها بحذر.

    حتى لا تجرح أحد فهي مرهفة وتبتعد عن المشكلات، رغبتها الأولى أن يعيش العالم في محبة بدون نزاعات.

     

    تنشر البهجة

    تمتلك تلك الفتاة قدرة عالية في رسم الابتسامة على وجوه من حولها، فهي مرحة ومحبوبة من قبل الجميع، ويتسم وجهها بالتبسم والبشاشة في وجه كل من يلتقي بها، فقد تعتبر مصدر سعادة في أي مكان تتواجد به.

     

    قلقة

    تُعد هذه الفتاة كثيرة التفكير، وقلقة بشأن كل ما يدور حولها من أحداث، لذلك هي حساسة للغاية وتتطلب الكثير من الاهتمام والمراعاة.

     

    حساسة

    يتطلب التعامل معها بعض الحرص، فهي تهتم بصغائر الكلمات، وقد يؤثر هذا في نفسيتها، ويتسبب في حزنها لوقت طويل، كما أنها تتأثر بما يلقيه الجنس الآخر على مسامعها.

    وتعطي لهذا اهتمامًا كبيرًا، كما أنها تقدر أي معروف يقوم به غيرها، وخاصة إن كان ذلك من شريك حياتها، وتعطي الكثير من الحب والحنان خلال علاقتها بشريكها، كما أنها تكون مصدرًا للأمان والسكينة له.

     

    تعشق الطبيعة

    إن الطبيعة هي مصدر كل جمال، ويمكنك اقتباس طاقتك من خلالها، فالرومانسية تشكلت بخطوط الطبيعة، ولذلك نجد أن الفتاة الرومانسية تعشق الطبيعة، فرحلتها المفضلة تكون لمشاهدة الغروب، أو زيارة لأحد المناطق الجبلية، أو حديقة ساحرة، فالطبيعة محيط واسع تسبح فيه آفاق الرومانسية.

     

    تحب الهدوء

    الهدوء هو أكثر شيء يعتمد عليه الفرد في علاقته مع شريكه، فإن حظى موعدك بالهدوء، فهذا يُعني أنه في قمة الرومانسية، لذلك تفضل الفتاة الرومانسية قضاء أغلب اوقاتها في أماكن هادئة، كما تود أن تنعم حياتها العاطفية بشخص هادئ ولطيف أيضًا.

     

    محبة للخير

    الفتاة الرومانسية تسعى لفعل الكثير من السلوكيات الجيدة، كالعمل التطوعي، ومساعدة المحتاجين، كما أنها وفية في كل شيء حتى مشاعرها، فلا يمكنها أن تخدع أي شخص.

مقالات ذات صلة:

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

إليكم باقة جميلة متنوعة من جمل رومانسية بالانجليزي مع ترجمتها للإنجليزي، جمل قصيرة وطويلة مكتوبة من القلب ومترجمة بكلمات من ذهب جمل رومانسية بالانجليزي جمل رومانسية بالانجليزي قصيرة You are the most beautiful serendipity of my life, the most wonderful truth I believe...

كلمات رومانسية راقية ومؤثرة للحبيب والحبيبة

كلمات رومانسية راقية ومؤثرة للحبيب والحبيبة

نشارك معكم باقة كلمات رومانسية رقيقة من كتابتي الخاصة، كلمات رومانسية للحبيب وللزوج، وكذلك كلمات رومانسية للحبيبة والزوجة. نتمنى أن تنال إعجابكم وتجدوا فيها ما يعبر حقا عن مشاعركم ويلائم قصة حبكم. كلمات رومانسية رقيقة ابتسامتك حبيبتي سماء صافية وقلبك بحر جارف وأنا بين...

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

جمل رومانسية قصيرة أجمل جمل رومانسية للحبيب والحبيبة

في هذه المقالة نقترح عليكم باقة متنوعة من جمل رومانسية هي عبارة عن رسائل وخواطر تعبيرية عن أرقى مشاعر الحب والعشق، جمل رومانسية قصيرة وطويلة جمل رومانسية للحبيب و للحبيبة نتمنى أن تنال إعجابكم. جمل رومانسية جمل رومانسية كلمات الحب لن تفيك حقك ولا الجمل الرومانسية...