أحلى رومانسية في غرفة النوم .. كيف تتصرف برومانسية مع شريك حياتك في غرفة النوم، أفكار ونصائح من ذهب لقضاء ليالي من ألف ليلة وليلة

مواضيع رومانسية بين الحبيبين

أحلى رومانسية في غرفة النوم : عانق زوجتك 

يُعد العناق والاحتضان والتلامس الجسدي بمختلف أشكاله عنصرًا هامًا من عناصر الرومانسية ولا يتطلب مهارة معينة أو إعداد مسبق أو بذل المجهود، كما أنه طريقة رائعة للانتقال من أي نشاط يومي كنتما تقوما به إلى الذهاب لغرفة النوم وممارسة الحب. ينبغي أن تتصرف ببطء في تلك المرحلة؛ احتضن زوجتك وضُمها إلى صدرك ومرر أصابعك بين خصلات شعرها وداعب رقبتها وانظر في عينيها بحب وتحدث معها حديثًا لطيفًا أثناء العناق، ولتحاول أن تقضي 20 دقيقة في تلك المرحلة.

  • يُعد وقت العناق فرصةً رائعة للتحدث عن علاقتكما وحبكما لبعضكما البعض ومستقبلكما سويًا، الأمر الذي يُعد رومانسيًا جدًا بالنسبة لحديثي العهد بالزواج تحديدًا.
  • يمكن التحدث في أي شيء في تلك الخطوة لكن بالطبع لا يُعد إبداء رغبتك في إصلاح السيارة أو شراء البقالة أمرًا رومانسيًا على الإطلاق، فتذكّر ذلك جيدًا.
  • لا تحدد موعدًا للجماع مع زوجتك أو تخبرها فجأةً أنك تريد الجماع الآن، فالرومانسية تتطلب أن تكون لبقًا ولطيفًا؛ انتظر إلى أن تذهبا لغرفة نومكما تلقائيًا من أجل الخلود للنوم أو ابحث عن طريقة أخرى تحفز الرومانسية بينك وبين زوجتك وتدفعها لممارسة الحب معك، لذلك حاول أن تغازلها وتداعبها ثم تأخذ يدها برفق وتقودها إلى غرفة النوم

مقالات ذات صلة:

قبِّلي زوجكِ قبلات عميقة

إن ظننتِ أنكِ قد أتقنتِ تقبيل زوجكِ بمختلف الطرق ولا توجد مساحة للتجديد فأعيدي التفكير في الأمر، فنحن نتعلم الكثير والكثير في كل شيء في حياتنا بمرور الأيام، لذلك حاولي أن تجددي في الأمر ولا تستهيني أبدًا بالتقبيل والمداعبة لأنهما عنصران غاية في الأهمية حينما يتعلق الأمر بالرومانسية. حطمي القوالب التقليدية في التقبيل وامنحي زوجكِ قُبلًا جديدة تثير شوقه إليكِ.

  • أبدعي وابتكري في تقبيل زوجكِ. قبّلي مواضع حسنات زوجكِ ومواضع النمش إن كان لديه. ضعي أحمر الشفاه بلون فاقع مثل الأحمر وارسمي بقبلاتكِ على صدره شكل “قلب”، فهناك العديد من الطرق التي تجعل التقبيل أكثر رومانسية وإثارة.
قم بتدليك جسد زوجتك

يُعد تدليك جسد زوجتك أحد الأنشطة الرومانسية الكلاسيكية التي لا تُخطئ أبدًا، وذلك لأنه يُهدئ الأعصاب ويحفز على الشعور بالرومانسية. لا يتطلب الأمر أن تضغط بأصابعك بقوة، بل بضعة لمسات خفيفة في الأماكن الصحيحة ستمنحها شعورًا رائعًا.

  • حاول أن تضع زجاجة زيت التدليك أو زيت الأطفال – إن كان متاحًا وثمنه مناسبًا أكثر – في وعاء عميق به ماء دافئ وتدفئ فيه يديك قبل أن تدهن الزيت على جسد زوجتك، فالشعور بالدفء سيعزز من نجاح جلسة التدليك بشدة.
فاجئي زوجكِ بما قد يراه أسفل ملابسكِ

تُعد أجسادنا وملابسنا الداخلية التي تختبئ أسفل ملابس الخروج شيئًا خاصًا بنا وبأزواجنا، لذلك إن فاجئتِ زوجكِ بما يمكن أن يراه أسفل الملابس التي ترتدينها في المنزل أو في الخروج سيندهش خاصةً إن كنتِ لا تفعلي ذلك بطبيعتكِ.

  • بإمكانكِ أن ترتدي ملابس داخلية مثيرة، واكتبي كلمة مثيرة بالقلم الفلوماستر على ملابسكِ أو ضعي وشم الحنة على المناطق المثيرة بجسدكِ كي تفاجئي زوجكِ بشيء مثير يدهشه.
  • يعني ذلك أن تستغني نهائيًا عن جميع ملابسكِ المنزلية والداخلية ذات الثقوب والبقع، واستثمري أموالك في شراء بعض الملابس المنزلية والداخلية المناسبة لمثل تلك اللحظات

ركزا على المداعبة الجسدية. إن لم تكن تترك مساحة للمداعبة الجسدية حتى هذه اللحظة ،فابدأ على الفور، أما إن كنتما تقومان بالمداعبة الجسدية لكن قليلًا أو كان الأمر من طرف واحد فابدءا في الانغماس في المداعبة منذ الآن فصاعدًا. وليعلم كل منكما أنه كلما ركز كل طرف على إمتاع شريك حياته حصل على اهتمامه وشعوره بالسعادة.

  • مداعبة المواضع الجنسية لدى الزوجة باستخدام الفم من أكثر الطرق فعاليةً في إثارة المرأة لأنه يحفز أعضاء جسدها.
  • ارتداء ملابس داخلية مثيرة أسفل ملابسكِ العادية وتشجيعه على خلع ملابسكِ ببطء كي يستكشف ما الذي تخبئينه له من أنجح الطرق لإثارة زوجكِ لأنه سيندهش وكأنه يفتح غلاف هدية

أحلى رومانسية في غرفة النوم : تعلم ما ينبغي عليك قوله

افتحي قلبكِ وبوحي بمشاعركِ

إخبار زوجكِ بمشاعركِ أحد أهم الأشياء التي يمكنكِ البدء بها. اعلمي أنكِ لست مضطرة لأن تتحدثي بلباقة ولا تقلقي من أن تقولي شيئًا مبتذلًا، لأنه طالما تحدثتِ من قلبكِ وكانت مشاعركِ صادقة سيتأثر زوجكِ بما تقولين. أخبري زوجكِ بمكانته في قلبكِ وما يعني لكِ وجوده بجانبكِ، الأمر الذي سيمنحه شعورًا رائعًا ويجعله يشعر برومانسيتكِ.

  • قولي شيئًا مثل: “عندما تأتي من العمل أشعر وكأنني عدت إلى منزلي بعد أن كنت تائهة، وعندما تحتضنني أشعر وكأنني وجدت البوصلة ولن أضيع ثانيةً أبدًا”
اقتبس من كلام أسلافك

بإمكانك تجربة أن تغني لزوجتك أغنية رومانسية أو تلقي على مسمعها شعرًا رومانسيًا لتزيد من الرومانسية بينكما ودفء المشاعر. وبالطبع ستكون تلك الخطوة أكثر فعالية إن اخترت بعض الكلمات الخاصة بالنسبة لزوجتك، مثل أن تقتبس كلمات مشهد مؤثر تحب رؤيته بأحد الأفلام الرومانسية أو تلقي عليها قصيدة لشاعرها الرومانسي المفضل أو تغني لها أغنية عن الحب تحب سماعها. اختر ما تشاء فما عليك إلا أن تتجنب التحدث بطريقة تقليدية مبتذلة.

  • حاول أن تلقي قصيدة لشكسبير أو لأحد الشعراء الرومانسيين العرب، مثل: أحمد رامي أو نزار قباني
أخبري زوجكِ بما تحلمين به لأجله

يُعد إخبار زوجكِ بكل الأشياء الجميلة التي تحلمين بها لأجله وتتمنينها له أحد أجمل الطرق للتعبير عن حبكِ له بطريقة تجعله يشعر أنكِ تصُبّين كامل تركيزكِ عليه، كما أنه شيء رومانسي سيجعله يشعر بدفء حبكِ له ويجعل قلبه يفيض بالحب والحنان تجاهكِ.

  • بإمكانكِ إخبار زوجكِ كم تتمنين أن يحقق حلمه وكم تتمنين أن ينتهي قلقه حيال الأمور التي تؤرقه والتي تواجهانها الآن.
  • قولي لزوجكِ مثلًا: “كم أتمنى حقًا أن تستطيع السفر حول العالم كما تحلم لتزور كل الأماكن التي تقرأ عنها وترغب في زيارتها وتحكي لي عنها، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي كي نستطيع الادخار لأساعدك على تحقيق حلمك”
أخبِر زوجتك كم أنها مثيرة

عندما تخبر زوجتك بأنك تراها مثيرة تجعلها تشعر برومانسيتك وترفع من معنوياتها كثيرًا خاصةً إن كانت لا ترى نفسها جميلة أو مثيرة أو لا تثق بنفسها كما ينبغي، وذلك لأنك عندما تخبرها بصدق ما تشعر به تجاهها ستبدأ زوجتك في أن تشعر بشعور إيجابي تجاه نفسها وجسدها مما يعزز ثقتها بنفسها. لذلك أخبر زوجتك كم تراها مثيرة لتمنحها المزيد من الثقة والراحة مما سيعزز بينكما الرومانسية في غرفة النوم.

  • قُل لزوجتك شيئًا مثل: “تبدين مثيرة للغاية بتلك الملابس، أشعر وكأنني عريس جديد”

أحلى رومانسية في غرفة النوم : الابتكار

حوّلي غرفة النوم إلى عش رومانسي

يمكنكِ جعل عقل زوجكِ يطير حقًا إن حوّلتِ غرفة النوم إلى عش رومانسي في مناسباتكما الخاصة مثل عيد ميلاد زوجكِ وذكرى زواجكما، كما سيتفاجأ زوجكِ إن قمتِ بذلك أيضًا “بدون مناسبة”. أشعِلي بعض الشموع الصغيرة ذات الروائح العطرة مثل رائحة الفانيليا أو الفراولة أو الزهور واجلبي الكثير من أوراق الزهور الحمراء أو الوردية وانثريهم في غرفة النوم وأطفئي الأضواء وتزيّني وانتظري زوجكِ في الغرفة لتفاجئيه بذلك العش الرومانسي. كما بإمكانكِ أن تزيّني الغرفة طبقًا لموضوع أو فكرة معينة مثل:

  • بإمكانكِ شراء بعض القلوب الحمراء المحشوة وبعض قماش التُل أو الأورجانزا الأحمر وغطاء أحمر للسرير وبعض الشموع ذات رائحة الورد البلدي لتزيني الغرفة عند حلول عيد الحب حتى تقضيا أمسية رومانسية رائعة. كما سيكون رائعًا أن تشغّلي بعض الموسيقى الهادئة أو الأغاني الرومانسية الهادئة.
  • اشتري بضعة أمتار من قماش شفاف مثل التُل أو الأورجانزا وعلّقيه فوق السرير ليتدلى فوق السرير ليغطيه مما يحوّل الغرفة من غرفة نوم عادية إلى عش رومانسي يضمكما سويًا.
أطعِم زوجتك

دلل زوجتك بشراء وإعداد بضعة أطعمة محلاة تأخذها إلى غرفة النوم وتُطعمها لها بيدك واحدة تلو الأخرى، إذ بإمكانك تدليل زوجتك بإطعامها قطع المانجو أو الفراولة المغموسة في الشوكولاتة أو الفواكه المجففة أو قطع الشوكولاتة ذات النكهات المختلفة. ثم تبادل الدور مع زوجتك لتطعمك هي في فمك بينما تستمعان لبعض الموسيقى الرومانسية الهادئة، وستشعران حينها بالرغبة تجاه أحدكما الآخر على الفور

أعدّي سينما منزلية خاصة في غرفة النوم

الذهاب للسينما لمشاهدة فيلم رمانسي من أشهر الأشياء الرومانسية التي يمكن للأزواج القيام بها سويًا، لكن مشاهدة فيلم رومانسي وحدكما في السينما يُعد أكثر رومانسية وخصوصية، فلا يستطيع معظم الأزواج حجز حفل سينما كاملًا لتكلفته الباهظة. لذلك تخلصي من العبء لحجز قاعة سينما بأكملها وأعدي سينما منزلية في غرفة النوم بنقل التلفاز أو اللابتوب لغرفة النوم وإعداد الفشار والمقرمشات والحلوى كي يشعر زوجكِ وكأنه في سينما حقيقية.

  • اختاري أحد الأفلام الرومانسية التي تعني لكما شيئًا، مثل أول فيلم رومانسي شاهدتماه سويًا، مما سيحرك عواطفكما تجاه بعضكما البعض بما يحمله الفيلم من ذكريات تجمعكما سويًا
جلسة تصوير فوتوغرافي

خصصوا بعض الوقت لنفسكم، ارتدوا أحلى الملابس وقوموا بأخد صور جميلة مع بعض، تصرفوا كما لو أنكم من النجوم. اختاروا الوضعيات والحركات بعناية، التقطوا الكثير من الصور وأعيدوها حتى تحصلوا على أفضل النسخ. ألتقطوا صور لبعضكم البعض أو لكم مجتمعين في حضن رومانسي. هذه التفاصيل ستزيد من انجذابكم لبعض تلك الليلة، ستخلق المزيد من الرغبة والحب للطرفين.

المصدر: wiki how