رسائل رومانسية طويلة للحبيب باقة متميزة من رسائل غرامية قوية وجد مؤثرة للحبيب للتعبير عن أجمل وأرقى معاني الحب والعشق والغرام

رسائل رومانسية طويلة للحبيب
رسائل رومانسية طويلة للحبيب

التعبير عن الحب الشديد وانه سندي وكل شي بحياتي

كنت مخطئة في فهمي للحب والعشق والتعلق بمن تحب، كنت أظنه محصورا بتفاصيل بسيطة كتلك التي تستأثر مشاعري في الأفلام الرومانسية والأغاني الغزلية. ثم عرفتك.. تعلقت بك.. وقعت في حبك.. صرت متيمة بك لأكتشف حقيقة الحب وأكتشف ما تختزله هذه الكلمة من حرفين.

اكتشفت أن هذين الحرفين يشملان كل تفصيله في حياتي، فمنذ أن دخلت حياتي صرت شغلي الشاغل صرت أولى أولوياتي، صرت ما يشغل تفكيري عند استيقاظي وقبل نومي. بسببك تغير حتى روين حياتي تغيرت تقاليدي وعاداتي.. لا لشيء سوى أنني أحببتك بل أدمنتك فبدونك نهاري لا يكتمل ومزاجي لن يعتدل.

بدون صوتك تضعف قواي ومن غير كلماتك يذبل مُحَيّاي.. فمعك اكتشفت أن الحب قوة وعزوة وسند، ففيك يا حبيبي وجدت قوتي عند ضعفي وسندي عند شدتي.. فمجيئك لحياتي أدخل التوازن لحياتي، كنت لي الأخ والأب والصديق وقبلها أفضل حبيب، كنت ملاكا قادرا على امتصاص دروة غضبي، وتوءم الروح القادر على تحويل حزني لسعادة ودموعي لأحلى ابتسامة.

كنت ودمت يا حبيبي سبب ابتسامة قلبي عند رؤيتك وفرحة روحي عند سماع صوتك ودفئا لفؤادي وأنا جوارك.. أحبك

مقالات ذات صلة:

كلام إيجابي لحبيبي

هل تعلم أن في عيونك أرى عالما ورديا يجعلني أتنفس بارتياح؟ ليس هذا فقط بل يجعلني مبتسمة وفرحانة ومقبلة على الحياة بكثير من التفاؤل والبشرى. فحبك لي يشعرني بحب الله لي؛ أراك متميزا ومتفوقا عن كل بني جنسك، مختلفا عنهم في تفكيرك أحلامك وطموحاتك وما يغمرني فرحا وسعادة أراك مختلفا حتى في نظرتك للحب ولمن تحب.

فبجوارك أحس بمعنى الاطمئنان أشعر بقيمة وعظمة ونخوة الرجال، أحس أنني امتلكت أفضل وأحسن الرجال. أجدك أكبر حظي في هذه الدنيا فبك ومعك أنا امتلكت كل الدنيا. ما يعتصر قلبك من آلام وانكسارات هي ضمن طبيعة سيرورة الحياة، فالمحن تصنع الرجال وأنا كل يقين أنك أقوى من أي محنة قد تواجهك ومن أي مشكلة قد تصيبك هي فقط مرحلة ضرورية من الحياة وأنا كلي يقين أنني بجوار من لا تهزمه محن ولا تكسره آلام.

رسائل رومانسية طويلة للحبيب

رؤياك تُفرح حواسي تحسن مزاجي تُنظم حتى دقات قلبي

كيف لا وأنت من ملكت الروح والقلب والعقل

لا بل عدّلت كل تفاصيلي وغيرت من حياتي لأصير سجينا لك ولحبك

سجينا حريته هي النظر لابتسامتك والاطمئنان بملامسة أناملك

وأقصى أمنياته الانصهار في حضنك بين عبق عطرك وانسيابية شعرك

أدمنت حبك وعشقت حبي لك

فحبك مصدر سعادتي وابتسامتي التي كانت فاترة قبل بزوغ شمسك في حياتي

حبك سيدتي علمني الحب.. أرجعني لصباي وأعاد النور لمحياي

حبك جعل من أيامي معك وبجانبك أحلى سنوات عمري

أحبك.. دمتي حبيبتي ونصفي الثاني