رسالة كلام حب لحبيبتي أجمل رسالة للتعبير عن الحب بطريقة راقية رومانسية جميلة في رسالة طويلة مكتوبة بعناية وبالكثير من الحب للتعبير عن أجمل المشاعر وأقوى العواطف

رسالة كلام حب لحبيبتي
رسالة كلام حب لحبيبتي

ليس المهم عدد السنين ولا حجم الذكريات ولا الأماكن ولا الساعات، حقيقة فالحب لا يمكن تعريفه ولا وصفه ولا شرحه فعدى عن كونه كيمياء داخل الجسم. فحتى إحساس الحب يختلف من حب لآخر، يختلف من حبيب لآخر ومن ظروف لأخرى.. فكلما خبرته عن الحب لن ينطبق تماما عن حب الآخرين وبالتالي فحتى تعريف الحب لا يمكن حصره في تعريف واحد ولا إحساس واحد ولا كيمياء واحدة.

ستجدينها فلسفة وكلام فارغا لكن حقيقة وواقع عشته ولا زلت بين ثناياه وأنا معك، لست مدرك هل السر في الحب أم فيك؟ هل سعادتي مرتبطة بذلك الإحساس وحده أم بمصدر الإحساس أيضا!! فعند مقارنة ما أعيشه مع ما يقال ويكتب عن الحب ومع ما يروى على مسمعي عن الحب أجدني الأكثر حظا والأكثر انتشاءََ والأكثر سعادة في الحب.

أعلم أنني أحببتك حبا فوق الحب وعشقتك عشقا فوق العشق.. وأعلم أنني أراك ملاكا من السماء بوجه يشع نورا وابتسامة ترهقني ضياءََ وكلمات تفوح عطرا وخصالا هزمت حواسي رقةََ أعلم أن خدود تجاوزت السماء صفاءََ وعيونك فاتت القمر بهاءََ.

لكنها ليست كل شيء.. فالحب تفاعلات تنتج عن تداخل عناصر من جانبي ومن جانبك. فلولا حبك لم يكن لحبي لك هذه العذوبة ولولا صدق مشاعرك لما كان لأحاسيسي أن تكون بهذه الطيبة.. أحبك

مقالات ذات صلة: