الفيلم الرومانسي العهد عن قصة حب حقيقية

بواسطة | أبريل 20, 2021 | أفلام, رووومنسية

الفيلم الرومانسي العهد The vow الحب بعد النسيان الإجباري! قصة حقيقية

الفيلم الرومانسي العهد

الفيلم الرومانسي العهد

الفيلم الرومانسي العهد The vow “العهد” من قصص الحب الرومانسية في عالم سينما هوليوود، ولكن هذه المرة بطابع غريب بعض الشئ، فالحبيبان متزوجان بالفعل ! ولكن يحدث حالة من النسيان الإجباري للحبيبة.

في مثل هذه النوعية من الأفلام ننتظر حتى نهاية الأحداث لنعرف ما إذا كانت ستنتهي القصة بالزواج أم لا ولكننا اليوم أمام نوعية خاصة جدًا من الأفلام، وما يُزيدها إثارة ومتعة أنها عن قصة حقيقية بالفعل.

 

أحداث الفيلم

أبطال الأدوار الرئيسية في الفيلم هماالزوجان الشابان بيج وليو، فالزوجة بيج فتاة مستقلة عن أهلها بعد أن دخلت مع أبيها وأمها في الكثير من المشاكل حيث تركت كلية القانون والتحقت بمعهد الفنون الجميلة أما زوجها الشاب ليو فقد نجح في افتتاح ستوديو لإنتاج الأغاني.

يحيا الزوجان في حالة من الرومانسية والعشق والسعادة، ولكن في أحد أيام المتعة والجنون يحدث ما لم يكن في الحسبان حيث تصطدم الشاحنة بها مع زوجها أثناء تساقط كثيف للثلوج ولكن الزوج أصبح بخير في حين دخلت ليو في غيبوبة.

المفاجأة أنها بعدما استيقظت من الغيوبة لم تتذكر زوجها ليو ولا قصة زواجهما من الأساس!

 

العودة إلى الماضي

ما كانت تتذكره فقط الشابة الجميلة  أنها لا زالت تعيش مع والديها في المنزل كما أنها مخطوبة من جيريمي (سكوت سبيدمان)، وبالطبع فإن الوالدان في حالة من السعادة لأن الأمور صبت في صالحهما في حين الزوج يشعر بالألم.

ما يُزيد من موقف ليو ثباتًا أنه كان صبورًا ومتفهمًا كل ما يحدث معه وحاول من جديد أن يدخل في قصة حب مع زوجته الفاقدة للذاكرة من أجل استعادة ذكرياتهما الجميلة سويًا.

مقالات ذات صلة:

هو غريب بالنسبة لها!

بعدما توقف الزمن بزوجته أصبح الزوج يعيش حالة من الغرابة والبؤس بعض الشئ ولكنه سرعان ما حسن من موقفه وأصبح أطيب وأفضل ويسعى للحصول على فرصة جديدة للفوز بحب زوجته.

عندما تضع نفسك مكان البطل ستعرف حقًا أن الأمور في منتهى الصعوبة . أن شخص متزوج وزوجتك نسيت هذا الأمر فماذا ستفعل وكيف ستسير الحياة ؟!

قد لا يكون الفيلم رومانسيًا بما فيه الكفاية ولكن من اسمه (العهد) ستجد ضالتك في الوفاء والوعد والسعى نحو حب الطرف الآخر، والفيلم من إنتاج عام 2012.

 

طاقم العمل

  • رايتشل مكأدامز (بيج كولينز) – البطلة.
  • تشانينج تيتوم (ليو كولينز) البطل.
  • سام نيل (بيل ثورنتون (والد بيج).

مقالات ذات صلة:

جمل رومانسية عن الحب والعشق والغرام

جمل رومانسية عن الحب والعشق والغرام

جمل رومانسية عن الحب للحبيب وللحبيبة، تشكيلة متميزة من رسائل الحب الرومانسية للعشاق جمل رومانسية عن الحب جمل رومانسية عن الحب للعشاق أحبك ليس لجمالك أو لعذوبة روحك، ولكن لما تنتابني من مشاعر الفرح عندما أكون معك.وجودك في حياتي.. وتفاصيل حبك الذي غير من طعم أيامي.....

شعر حزين عن الحب أبيات رومانسية حزينة قوية

شعر حزين عن الحب أبيات رومانسية حزينة قوية

شعر حزين عن الحب شعر رومانسي قوي ومؤثر عن آلام الحب وأحزانه للعشاق المجروحين بسبب الحب، شعر يجعلك تبكي فكلماته من قلبي قلبك شعر حزين عن الحب غابتِ الشمسُ عن سماءِ قلبيوجفَّتْ الأزهارُ في بستانِ حبّيلا تسألي عن حال اليوميفإنَّ دموعي تروي حكايةَ عمري أيامي معكِ كانتْ...

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

جمل رومانسية بالانجليزي مع معناها بالعربي

إليكم باقة جميلة متنوعة من جمل رومانسية بالانجليزي مع ترجمتها للإنجليزي، جمل قصيرة وطويلة مكتوبة من القلب ومترجمة بكلمات من ذهب جمل رومانسية بالانجليزي جمل رومانسية بالانجليزي قصيرة You are the most beautiful serendipity of my life, the most wonderful truth I believe...