عيد الحب الموافق ل 14 فبراير من كل سنة، عيد لكل العشاق، عيد يحتفي بأحد أسمى المشاعر وأرقاها، الحب لا يقتصر على شريك الحياة ونصفك الثاني بل حتى لوالديك وإخوانك وأعز أصدقائك أيضا. لكن لعيد الحب ميزة خاصة فهو لحبيبك أو حبيبتك، لتوءم روحك، للشخص الذي تعتبره مستقبلك وحاضرك.

عيد الحب

عيد للاحتفال بالطرف الآخر وإظهار ما مدى سعادتك بوجوده بجانبك، لذلك فجميع العشاق يريدون جعله يوم غير عادي يوم مميز عن جميع باقي الأيام.

خلال عيد الحب أحرص جيدا على

البوح بحبك لمن تحب، لا تتردد في التعبير عن حبك بكل الطرق الممكنة، لا تخجل في تكرار ذلك فحبيبك مهما كان متيقنا من حبك له فهو لن يمل من سماع كلام جميل من طرفك.

يمكنك استغلال الفرصة وكتابة رسالة جميلة ورومانسية تغازل من خلالها حبيك، وتعبر عما يختلج صدرك من مشاعر اتجاهه

تقديم هدية جميلة، هدية عبارة عن شيء محبب لحبيب قلبك، ممكن أن تكون هذه الهدية عبارة عن باقة ورد، شكولاتة أو دبدوب. المهم تقديم هدية ولو لبساطتها

ارتداء الملابس المفضلة بالنسبة لحبيبك كي تكوني في أبهى حلة وتزيدين من اعجابه بك

قضاء أوقات ممتعة معا، نزهة على شط البحر أو العشاء سويا في مطعم راق، أو التوجه للسينما. الأهم طيلة هذا اللقاء تجبوا كل المواضيع التي تختلفون فيها، حاولوا الاستمتاع قدر الإمكان، والتغزل ببعضكم البعض كما لو أنكم تلتقون لأول مرة

مقالات ذات صلة:

رسائل وميساجات بمنابسة عيد الحب

  • سأبقى أحبك مهما اختلفنا، فمكانتك لن يملأها أحد غيرك
  • كيف أشرح لك ابتسامة قلبي عند سماعي لصوتك
  • البعيدة التي تحبك أكثر من كل من هم حولك
  • ما أجمل أن تتزوج شخصا تحبه ويرزقك الله نسخة مصغرة منه
  • أنت كنقطة في نهاية سطر، لا كلمة بعدك ولا حياة من دونك
  • ما وجدت يوما أجمل من يوم جمعني بك
  • أنيق هو قلبي حين اختار جميلة الجميلات روحا لي
  • أن تقع عيناك على من تحب لدقيقتين أجمل من محادثات بالساعات خلف الشاشات
  • لن أمل من حبك فأنا كل أحبك بشكل مغاير كل يوم جديد
  • لم أبحث يوما عن الأجمل بل عمن ستجعل حياتي أجمل
  • فقط في الحب يمكنك أن تفقد عقلك
  • حتى وإن كان حضني بعيدا عنك، سأحضن روحك إلى أن نلتقي
  • يكفيني من الدنيا وجودك بجانبي
  • كل غائب له عذر إلا أنت معك قلبي
  • أشتاق وأغرق في تفاصيل روحك، وأكتب في أنفاسك بداية حياتي

تونسي قدم هدية تتمناها جميع الفتيات

في سياق الأخبار المتواصلة بمناسبة عيد الحب، خلق تونسي الحدث بتقديمه لهدية جميلة ورائعة تعبيرا منه لحبه الكبير لحبيبته.

الهدية حسب الصور التي روجها رواد شبكات التواصل الاجتماعي، هي سيارة جميلة رباعية الدفع بيضاء اللون، كتب عليها بخط واضح وكبير عيد حب سعيد حبيبتي أحبك“.

هدية جميلة في نظر الجميع وتعبر عن كثير من الحب والاحترام والتقدير من طرف هذا الشاب لحبيبة قلبه، حتما ستفرحها هي أيضا، وتجعل يوم عيد الحب مميز بالنسبة لها وذي طابع خاص، وكذلك ستجعلها محط غيرة جميع قريناتها.

جميل أن نرى مثل هذه الصور في مجتمعاتنا العربية، فالحب على أية حال يبقى إحساس جميل وراقي ويضيف طعم خاص للحياة خصوصا إن كان متبادل

احتفال رائع ومميز

عيد الحب هو يوم مميز لغالبية العشاق، يوم تتم فيه تبادل الهدايا والكلام الجميل والرقيق. لكن زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، جعلت من هذا العيد مميز جدا ببادرتها الطيبة والجميلة. البادرة ذات منفعة كبيرة سواء لمن هو محتاج و حتى بالنسبة لزوجها الذي رحل لدار البقاء.

هديتها بمناسبة عيد الحب

هي هدية تعبر عن الكثير من الحب، وتتجاوز الطابع المادي الذي يطبع جميع الهدايا، فالسيدة بوسي شلبي قامت بتجهيز غرفة العناية المركزة بمستشفى متخصص في العلاج المجاني لمرض السرطان، الفكرة غاية في الروعة فهي ستمكن هذا المستشفى المجاني من معالجة عدد أكبر من المرضى، وفي نفس الوقت فقد وهبته لروح زوجها الفنان محمود عبد العزيز، واعتبرته صدقة جارية ستثقل ميزان حسناتهما معا بإذن الله.

ودونت الاعلامية بوسي على حسابها في تويتر “وهذه هديتي لك في عيد الحب، تجهيز العناية المركزة في مستشفى سرطان الإسكندرية أيادي المستقبل، أتمنى إنها تكون في ميزان حسناتك، أحبك”

هدية جميلة وغير متوقعة من شابة لحبيب القلب

كما هو معلوم فيوم 14 فبراير هو يوم الحب ويمتاز بطعم خاص بالنسبة لجميع العشاق. من أبر تجلياته تبادل الهدايا بين الأزواج والمتحابين، لكن شابة أردنية خلقت الحدث هذه المرة وفاجأت حبيبها بتقديمها لشقة كهدية في عيد الحب للتعبير عن مدى حبها له وتعلقها به.

الشاب الذي لم يمر على تقدمه لطلب يد حبيبة قلبه سوى بضعة شهور، لم يستوعب الأمر في البداية وظن أنها مزحة من حبيبته، لكنه ذهل حينما توجها معا للشقة وقدمت له مفتاح البيت. من هول الصدمة صرح أنه كاد أن يضرب رأسه للتأكد من جدية الأمر، وعبر عن شكره الكبير لحبيبته وعن امتنانه لها كون جميع الفتيات يفضلن الهدايا البسيطة والرمزية، بينما حبيبته أهدته هدية جد مكلفة.

هكذا احتفلت الملكة رانيا بعيد الحب

نشرت الملكة رانيا عبد الله صورة لها رفقة حبيب قلبها الملك عبد الله الثاني ملك الأردن بمناسبة عيد الحب، صورة غاية في الجمال والروعة للزوجين وأمامهما كعكة كبيرة على شكل قلب مزينة بورود حمراء. هذا الأمر ليس بغريب على الملكة المعروفة برقتها ورومنسيتها اتجاه حبيب قلبها، يذكر أن قصة الحب هاته بدأت فصولها عندما التقيا في حفل عشاء سنة 1993 ليعلنا زواجهما 6 أشهر بعد ذلك.

الملكة رانيا معروفة بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، فالأميرة الرومانسية لا تتردد في نشر صور وتدوينات تتعلق بحياتها الشخصية، مما جعلها تدخل قائمة الزعماء السياسيين الأكثر نشاطا على تويتر