الفيلم الرومانسي LA LA LAND الحائز على الأوسكار.. حالة رومانسية بروح الستينات

الفيلم الرومانسي LA LA LAND

الفيلم الرومانسي LA LA LAND

La la land الفيلم الرومانسي الهوليودي الحائز على الأوسكار، والذي لطالما حقق صيتًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات العالمية عام 2016 حيث ينقل حالة من الرومانسية بطريقة رائعة.

تنفس الصعداء ودعنا نستعرض لك أحداث الفيلم خلال الأسطر التالية في جولة أكثر من رائعة لن تندم عليها إطلاقًا..

 

أبطال الفيلم: ايما ستون (ميا) وريان جوسلينج (سيباستيان)

 

أحداث الفيلم الرومانسي LA LA LAND

تدور قصة الفيلم بين (ميا) ممثلة جميلة طموحة، تُقدم مشروب اللاتيه لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، والبطل الآخر (سيباستيان) يُقدم موسيقي متخصصة في فنون الجاز، ونجح هذا الشاب الرائع في تحقيق ذاته من أجل عزف مقطوعات موسيقية كثيرة.

البداية كانت في حانات صغيرة ولكن نجاحات ميا وسيباستيان كانت سويًا ما جعل قصة حبهما قوية للغاية ولكن يُقابلهما الكثير من القرارات التي تُدمر قصة حبهما لدرجة أن الفشل كان على موعد بتدمير العلاقة بينهما.

 

فيلم موسيقي راقص

ولكننا سنكون أكثر صراحة معك فإن هذا الفيلم الرومانسي من نوعية الأفلام الموسيقية الراقصة حيث يُخبر المشاهد بالمعاني عن طريق الموسيقى والإحساس، وبالتالي فإذا لم تكن من عشاق هذه النوعية من الأفلام فإننا ننصحك بعدم مشاهدته لأنك لن تجد متعتك الخاصة فيه.

فضلًا عن كونه حقق إيرادات بالغة بالإضافة إلى الكثير من جوائز أوسكار ولكنه واجه انتقادات كبيرة أيضًا بالنسبة للأفراد الذين لا يُحبوا هذه النوعية من القصص الهادئة ولكن لن تندم إذا جربت مشاهدة الفيلم وإخباربنا بتقييمك.

مقالات ذات صلة:

الفيلم الرومانسي العهد عن قصة حب حقيقية

افضل الافلام الرومانسيه الأجنبية الجديدة والقديمة

صباح الحب حبيبي رسائل، شعر، صور وخواطر رومانسية صباحية

قصة حب واقعية قصيرة : فتاة القطار

بوستات رومانسية حزينة

بروح الستينات تظهر في الفيلم

وحسب آراء نقاد السينما العالمية فإن الفيلم الرومانسي LA LA LAND يتخلله روح الستينات في الأحداث وهنا نعني أن المخرج قد الكثير والكثؤر من المشاهد البصرية للجمهور من خلال الفيلم بشكل مختلف فهو لم يعتمد على لغة الحوار فقط بل الإحساس والموسيقى والنظرات إخ.

إذا كنت من عشاق حقبة الأفلام الموسيقية التي ظهرت بشكل كبير في الستيمات فإن هذا الفيلم يُعيد إلى الأذهان نفس الصورة

وحسب تقييم النقاد أيضًا فإن إخراج الفيلم ساعد في ظهور العمل بهذا الشكل ونيل إعجاب الملايين حيث الألوان والإضاءة والموسيقى وكادرات التصوير والبطء في الكثير من المشاهد.

 

ثنائية ناجحة

من جهة أخرى علينا إبراز فكرة أن إيما ستون وريان جوسلينج شاركا التمثل معًا في 3 أفلام من قبل (Crazy, Stupid, Love و Gangster Squad)، وبذلك فإنهما من أفضل ثنائيات هوليوود في العصر الحديث للسينما.